تيتان جيل – لتكبير وزيادة حجم القصيب ويساعد على انتصاب اقوى

تيتان جيل

جيل انزيمي معدل، لزيادة تدفق الدم للعضو الذكري، وبالتالي زيادة حجمه، حيث يساعد على تحسين التوصيل العصبي في منطقة العضو الذكري، مما يسرع الإثارة الجنسية. يساعد على منع احتقانات الحوض (بالإنجليزية: pelvic congestion)، الأمر المهم بالأخص للرجال الذين يمارسون نمط حياة خامل.

يوجد في القضيب حجرتان تمتدان من رأس القضيب إلى داخل منطقة الحوض، تحتويان على انسجة إسفنجية لديها القدرة على استيعاب الدم وزيادة الحجم، وبالتالي هما مسؤلتان عن حجم القضيب، ويقوم الجل بزيادة حجم تلك الحجرتين وبالتالي يؤدي إلى زيادة حجم القضيب، ولكن هذا التأثير يزول عند التوقف عن استعمال الجل.

يحتوي على عدد من المواد الفعالة وهي:

نبات الجنكو (بالإنجليزية: Ginkgo Biloba): 

وهو شائع الإستخدام في مكملات تكبير القضيب، حيث يحسن من الدورة الدموية وضغط الدم، ويزيد من جودة الإنتصاب.

مستخلص المحار (بالإنجليزية: Oyster extract):

 يعرف المحار بكونه مثير للشهوة الجنسية، حيث يحتوي على كمية جيدة من الزنك وفيتامين ب6 الضروريين لإنتاج التستوستيرون، كما يزيد من قوة الانتصاب.

الزنجبيل: يحتوي الزنجبيل على مادة الجينجيرول المسؤولة عن إنتاج حرارة تشبه الحرارة التي تنتجها أجسامنا أثناء الاستثارة الجنسية، ويرتبط استهلاكه بزيادة الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء.

نبتة مويرا بواما (بالإنجليزية: Muira puama):

 تستخدم هذه النبتة منذ سنوات عديدة في البرازيل كمثير للشهوة الجنسية، ولا يوجد العديد من الأدلة العلمية على استخدامها لزيادة الشهوة الجنسية، ولكنها تحسن الوظائف لإدراكية.

الأرجنين (بالإنجليزية: L-arginine):

 وهو حمض أميني، يزيد من تدفق الدم في الشراين والأوردة نتيجة توسيع الأوعية الدموية، وبالتالي يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري.

عشبة العنزة (بالإنجليزية: Epimedium):

 يستخدم مستخلص عشبة العنزة كمصدر للسابونين (saponins)، وأشباه القلويات (alkaloids)، والفلافونويدات (flavonoids)، والجليكوسيدات (glycosides)، و الستيرويدات (steroids)، ويستخدم في الطب الشعبي الصيني كمثير للشهوة الجنسية، وزيادة إفرازات البروستاتا، وتحسين جودة الحيوانات المنوية.

الخرفيش (بالإنجليزية: Milk thistle):

 يستخدم مستخلص الخرفيش لزيادة مدة الممارسة الجنسية، ويحسن مستويات التيستوستيرون في الدم.

الأشنيات (بالإنجليزية: Lichen): وهي كائنات شبيه بالطحالب، تحسن الدورة الدموية.

الماكا (بالإنجليزية: Peruvian Maca):

 وهو مثير للشهوة الجنسية.

طريقة استعمال تيتان جيل


توضع طبقة من الجيل على القضيب بعد تنظيف وتجفيفه، مرة يومياً أو قبل الممارسة، يغسل بعدها بثلاث ساعات.

اطلبة الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.